تركيب مظلات السيارات
تركيب مظلات السيارات

تركيب مظلات سيارات بجدة


مظلات السيارات جدة تعتبر من أهم المظلات التي يجب إنشاؤها في الكثير من الأماكن العامة وكذلك الأماكن الخاصة نظرًا لأهميتها، فهي تعتبر من أهم وسائل الحماية المبتكرة من أجل السيارات. لهذا نسعى في سواتر ومظلات الغامدي على تقديم أفضل أنواع مظلات السيارات، كما نحرص على تركيبها بدقة شديدة لكي تتمتع بالقوة والمتانة، وفي الحقيقة يتوافر لدينا خامات كثيرة يمكن استخدامها في عمل المظلات جميعها من أجود وأرقى الخامات المتوفرة في سوق المظلات.

تركيب مظلات سيارات جدة

يعتبر شركة الغامدي من أفضل الأماكن الذي يقدم للعملاء مهمة تركيب مظلات السيارات في جدة،وجميع المدن الموجودة فيها، حيث يقوم بتركيب كل المظلات بكل أحجامها وألوانها وخاماتها بشكل منتظم يرضي العميل.

يتميز فريقنا بأنه قادر على تركيب مثل هذه المظلات خلال مدة قصيرة جدًا مع مراعاة الالتزام بمعايير الجودة والإتقان، كذلك نحن نستخدم مواد خام ليس لها مثيل يطول عمرها الإنتاجي لسنوات عديدة.

تركيب مظلات السيارات
تركيب مظلات السيارات
تركيب مظلات السيارات
تركيب مظلات السيارات

أسعار تركيب مظلات السيارات

أسعار تركيب مظلات السيارات 
تركيب مظلات السيارات

نحن نحرص دائمًا على الحد من إنفاق العميل للكثير من المال وهذا ما دفعنا لأن نقدم له مهمة تركيب مظلات السيارات بسعر تنافسي قد لا يجده مرة ثانية إذا تعامل مع أي شركة أخرى خاصة بهذا العمل، والآن إليكم أسعار التركيب للمتر الخاصة لبعض أنواع مظلات السيارات والتي تتمثل في:

  • يبدأ سعر التركيب لمظلة السيارات المصنوعة من البوثلين من 80 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر التركيب لمظلة السيارات المصنوعة من القماش البي في سي من 90 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر التركيب لمظلة السيارات المصنوعة من اللكسان من 200 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر التركيب لمظلة السيارات المصنوعة من الحديد من 100 ريال سعودي.

أجود مظلات السيارات

أجود مظلات السيارات
أجود مظلات السيارات

نقدم للعميل أنواع فاخرة من مظلات السيارات والتي تتميز بالشكل الراقي وقوة التحمل والآن نذكر لكم أجود مظلات السيارات في الآتي:

مظلات الب في سي

من صفات هذه المظلة أنها غير قابلة للاحتراق، تمتص أشعة الشمس وحرارتها دون أن تتفاعل معاها، يمكن تركيبها في أماكن واسعة، كما يمكن تركيبها دون تثبيت أعمدة تثبت عليها.

مظلات البوثلين

من أهم صفاتها القوة والقدرة على مقاومة كل التقلبات مهما كانت قوتها، توفر الظل الكامل وتمنع اختراق أشعة الشمس، متاحة لدينا بالأوزان والأطوال المتنوعة، بالإضافة إلى أنها لا تشتعل ولا تساعد على الاشتعال.

يجد العميل لدينا هذا النوع بالأشكال التي يحبها والألوان التي يفضلها، وبالسمك الذي يحمي سيارته من الرطوبة وكذلك ارتفاع الحرارة.

مظلات لكسان

أهم ما يميزها أنها لا تتلف بسرعة بل تبقى مدة طويلة محافظة على شكلها وقوتها، كما أنها ليست حاجبة للضوء.

نقوم بعمل مظلات السيارات بطريقة تختلف عن الباقيين حيث نعتمد على الخامات التي لا تتلف بسرعة أي أننا نختار خامات على درجة عالية من الجودة والصلابة الأمر الذي يجعلها تتحمل لسنوات عديدة دون أن تتقادم أو تتلف.

أنواع مظلات السيارات

أنواع مظلات السيارات
أنواع مظلات السيارات

نحن نوفر للعميل كل ما يحتاجه من مظلات والتي تتنوع ما بين مظلات ثابتة لا تتحرك، ومظلات متحركة سهلة الخلع والتركيب، وكذلك مظلات يمكن جمعها وفردها بسهولة، بالإضافة إلى المظلات التي تعمل بواسطة الطاقة الكهربائية.

لكل العملاء نوفر لكم ما تحلمون به من مظلات جميلة وأنيقة، والميزة لدينا أننا لا نركز على الأسعار بل نركز على الجودة والشكل والخامات، لمن يريد تركيب مظلة سيارة عليه بسرعة التواصل معنا.

مظلات السيارات جدة
مظلات السيارات جدة

وفي النهاية تركيب مظلات السيارات بجدة تعد من الأمور الضرورية وذلك لأنها الوسيلة الوحيدة التي تحافظ على السيارة من الأضرار التي قد تتعرض لها في أي وقت، تتوافر مظلات خاصة وكذلك مظلات عامة لكل من يريد.

يسعدنا عملائنا الكرام أن نعمل في سواتر ومظلات الغامدي على تركيب كافة المظلات والسواتر وجميع اعمال الحداده بأفضل جودة وأسعار تنافسية

سواتر الحديد المجدول

مظلات الاحواش

مظلات مساجد

مظلات الاسواق

البرجولات

مظلات خشبية


Call Now Button