تركيب افضل مظلات سيارات جدة

تركيب افضل مظلات سيارات جدة 0552700633

تتعرض السيارات في جدة و المملكة العربية السعودية بشكل عام  لدرجات الحرارة المرتفعة التي تُسبب الكثير من المشاكل عند ترك السيارة لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، لذا توفر مؤسستنا أشكال مظلات سيارات عصرية بجودة وكفاءة عالية، كما توفر تصاميم وتركيب مظلات السيارات وذلك مقابل أسعار مظلات سيارات مخفضة للغاية لسعر متر المظلة مقارنة بأي مؤسسات منافسة أخرى.

تركيب افضل مظلات سيارات جدة

انواع مظلات السيارات

  • مظلات قماش
  • مظلات حديد
  • مظلات خشب معالج
  • مظلات لكسان

اشكال مظلات سيارات

  • مظلات سيارات على شكل دائري.
  • مظلات مخروطية الشكل
  • مظلات سيارات على شكل قبة.
  • مظلات على شكل هرم.
  • مظلات شكل كابولي

مظلات سيارات متنقلة الخاصة بأفضل مؤسسة بجدة:-

يواجه الكثير من الناس مشكلة ركن السيارات في درجات الحرارة المرتفعة لفترات طويلة من اليوم أثناء قيامهم بالعمل أو ترك السيارة فى مكانٍ ما للقيام بالتسوق أو التنزه، لذلك توفر مؤسستنا مظلات سيارات متنقلة لتغطية السيارات من أشعة الشمس في أي مكان تذهب إليه، حيث تتميز مظلات السيارات المتنقلة بسهولة حملها وفكها في أي مكان بالإضافة إلى أنها لا تحتاج لمكان كبير لتخزينها، كما تحمي مظلات السيارات المتنقلة السيارات من التقلبات الجوية المختلفة أثناء الخروج وعدم التواجد في البيت.

 أفضل تصاميم واشكال مظلات سيارات لعام ٢٠٢٠:-

بعد أن تحدثنا عن مظلات السيارات المتنقلة والمتحركة نتطرق لمظلات السيارات الثابتة وتلك الفئة من المظلات تتميز بتعدد أنواعها حيث يتواجد منها الآتى:

مظلات حديد للسيارات أو مظلات سيارات معدنية.

مظلات سيارات خشبية بجميع أنواعها من الخشب الطبيعي والخشب البلاستيكي والخشب الصناعي المعروف بالخشب الطبيعي المُعالج.

مظلات سيارات مخروطية قماشية من الأنواع (PVC) و (PVDF) والبولي اثيلين وغيرها من الخامات الأخري.

مظلات سيارات لكسان من مادة البولي كربونيت الشهير بشبيه الزجاج أو مظلات البلاستيك شبيهة الزجاج والذي يتفوق علي الزجاج في كونه مقاوم للكسر.

مظلات سيارات شينكو ذات السقف المقوس التي تؤدي غرضها من التظليل وحماية السيارات بالإضافة إلى شكلها الأنيق الذي يضيف رونق للمكان الذي توجد به.

بالإضافة إلى توفير مؤسستنا لكل تلك الأنواع بأشكال وتصاميم مظلات سيارات لعام ٢٠٢٠ فريدة وأنيقة، حيث يتوافر جميع الأشكال المخروطية والهرمية ومظلات السيارات ثلاثية الأبعاد والدائرية والشراعية وغيرها من الأشكال والتصاميم الأخرى، تلك المظلات يتم تخطيط ورسم تصاميمها من قبل فريق متكامل من المهندسين المتميزين، ومن ثَم التنفيذ علي أيدي عُمال كفء ذوي خبرة في مجال تنفيذ وتثبيت المظلات والتي دامت لسنوات طويلة.

تركيب افضل مظلات سيارات جدة 0552700633

اسعار مظلات سيارات مع ارخص مؤسسة العتيبي للمظلات والسواتر بجدة:-

توفر المؤسسة اسعار مظلات سيارات بعروض مخفضة لعملائنا الكرام، حيث نعرض مظلات سيارات بأرخص سعر متر للمظلة بجدة، كما نوفر تخفيضات للمساحات الكبيرة وعلى كافة الأنواع من مظلات السيارات بالإضافة إلى توفير تخفيضات على تركيب مظلات السيارات، وتلك العروض تتفرد بها مؤسستنا.

تعمل مؤسستنا علي توفير كافة متطلبات العملاء وتسعى إلى راحتهم، حيث توفر كافة أنواع مظلات السيارات للحفاظ على مقتنيات عملائنا والحفاظ علي سلامتهم الشخصية، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل مؤسسة لتركيب مظلات السيارات يمكنك الاستعانة بنا، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على كافة صور أعمالنا عبر موقعنا الإلكتروني، والاتصال بنا على الأرقام الموجودة

تركيب افضل مظلات سيارات جدة 0552700633

للتواصل – 0552700633 


Call Now Button